البروتوكول يهدف إلي تنمية وتدريب الكوادر البشرية بهيئة الثروة المعدنية .

في إطار الجهود المبذولة من قبل السيد رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية في تنمية مهارات وكفاءات العاملين بالهيئة، وقع كلا من السيد الجيولوجي/ عمر عبد العزيز طعيمة – رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية، والسيد المهندس / محمد بدر – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مهارات الزيت والغاز اليوم الأحد الموافق 15/1/2017 بروتوكول تعاون مشترك بين الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية وشركة مهارات الزيت والغاز..


ويهدف البروتوكول إلى تدريب وتنمية الكوادر البشرية بالهيئة وتأهيلهم من خلال برامج متخصصة في المجالات المختلفة، وتقديم الاستشارات الادارية والفنية على أعلى مستوى من الحرفية والكفاءة.


يأتي اختيار شركة مهارات الزيت والغاز لما تتمتع به من وجود قاعدة بيانات تضم نخبة متميزة من المحاضرين المصريين من ذوي الخبرات العملية والاكاديمية في المجالات المختلفة سواء الفنية والغير فنية. كما أن الشركة تعتبر من الشركات الرائدة في تنظيم وتنفيذ البرامج التدريبية داخل مصر وخارجها.


ومن جانبها تقوم هيئة الثروة المعدنية بتخصيص قاعات تدريب ومعامل كمبيوتر لإقامة أية برامج تدريبية أو ندوات خاصة بشركة مهارات الزيت والغاز.