نظمت الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية حفل إفطارها الرمضاني السنوي أمس الثلاثاء الموافق 29 مايو 2018 بدار الأسلحة والذخيرة التابع للقوات المسلحة بطريق صلاح سالم تحت رعاية السيد الدكتور الجيولوجي/ أيمن خليل الساعي – رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية.

يأتي هذا الإفطار لحرص السيد الدكتور رئيس الهيئة على ضرورة التواصل مع العاملين اجتماعيا لتشجيعهم على بذل مزيد من الجهد والعطاء وتوطيد روح الأسرة الواحدة بين جميع العاملين بالهيئة.

شارك الهيئة هذا اليوم الكريم عدد من قيادات التعدين في مصر على رأسهم السيد اللواء أ.ح / محسن مفيد بسادة – قائد قطاع التعدين التابع لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة والسيد المهندس/ أيمن ابراهيم – رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للثروات التعدينية والسيد الجيولوجي/ عاطف عمر – نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شلاتين للثروة المعدنية والسيد الجيولوجي/ بهاء غبريال – المستشار بقطاع التعدين في جهاز الخدمة الوطنية وجميع قيادات الهيئة رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم والعديد من العاملين بالهيئة.

وفي ختام الحفل، حرص السيد الدكتور رئيس الهيئة على التقاط الصور التذكارية مع الحضور، كما أشاد العاملون بتنظيم هذا اللقاء من كل عام ، وتبادلوا ذكرياتهم مع الشهر المعظم.