الأحد 2 أبريل 2023


نظمت الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية حفل إفطارها الرمضاني السنوي أمس الأحد الموافق 2 ابريل 2023 بدار الأسلحة والذخيرة التابع للقوات المسلحة بطريق صلاح سالم تحت رعاية السيد الجيولوجي/ ياسر رمضان – رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية.


 حرص السيد الجيولوجي رئيس الهيئة على ضرورة التواصل مع العاملين اجتماعياً لتشجيعهم على بذل مزيد من الجهد والعطاء وتوطيد روح الأسرة الواحدة بين جميع العاملين بالهيئة.

 كما شارك عدد من قيادات التعدين في هذا الإفطار وعلى رأسهم السيد المهندس/ علاء خشب نائب وزير البترول والثروة المعدنية لشئون الثروة المعدنية، والسيد الدكتور/ محمد الباجوري مدير عام الشئون القانونية بوزارة البترول والثروة المعدنية، والسيد الأستاذ/ محمد سمارة رئيس النقابة العامة للعاملين بالمناجم والمحاجر، والسيد الأستاذ/ طارق عباس – الرئيس التنفيذي لشركة السكري لمناجم الذهب، والسيد الجيولوجي/ هاني مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للثروات التعدينية، والسيد الجيولوجي/ عبد المجيد محمد – نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شلاتين للثروة المعدنية، وقيادات الهيئة من رؤساء الإدارات المركزية ومديري العموم والعديد من العاملين.

 وإيماناً بدور المرأة الفعال في قطاع التعدين، كرم السيد الجيولوجي/ رئيس الهيئة عدد (9) من الأمهات المثاليات على مستوى الهيئة وقام بمنحهن شهادات تقدير تكريماً لهم بمناسبة عيد الأم. وفازت بلقب الأم المثالية على مستوى الهيئة السيدة الفاضلة/ سامية محمد الحباشي.


  وفي ختام الحفل، تم التقاط الصور التذكارية مع الحضور، كما أشاد العاملون بتنظيم هذا الإفطار وأعربوا عن سعادتهم بهذا التجمع متمنين التوفيق للهيئة في المرحلة المقبلة.