القاهرة في19/02/2024

استكمالا للجهود المتواصلة من قبل قيادات الهيئة لتحقيق اهداف استراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية والذي أطلقها السيد المهندس/ طارق الملا- وزير البترول والثروة المعدنية لتطوير قطاع التعدين ومنها بناء القدرات ورفع مستوى الكوادر البشرية.

نظمت شركة Geodrill دورة تدريبية بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية، استهدفت خلالها تدريب عدد 17 فني من الجيولوجيين ومهندسي التعدين والحفارين، حيث تم اختيار عدد 10 من هيئة الثروة المعدنية، وعدد 4 من شركة شلاتين للثروة المعدنية، و عدد 3 من الشركة المصرية للثروات التعدينية.

تمحورت الدورة على تعزيز المهارات النظرية والعملية في مجال تكنولوجيا الحفر الحديثة، وذلك خلال يومين مكثفين من التدريب والتعلم الفعال. وقدمت Geodrill فرصًا عملية حقيقية للمشاركين، حيث تمكنوا من تطبيق النظريات والتقنيات الحديثة المكتسبة على أرض الواقع في مواقع الشركة بمدينة مرسى علم.

وعبر المشاركون في الدورة عن شكرهم لجهود الهيئة وشركةGeodrill  في توفير هذه الفرصة التدريبية القيمة، التي تعزز من مهاراتهم وتزيد من كفاءتهم في عمليات الحفر.




تمحورت الدورة على تعزيز المهارات النظرية والعملية في مجال تكنولوجيا الحفر الحديثة، وذلك خلال يومين مكثفين من التدريب والتعلم الفعال. وقدمت Geodrill مصر فرصًا عملية حقيقية للمشاركين، حيث تمكنوا من تطبيق النظريات والتقنيات الحديثة المكتسبة على أرض الواقع في مواقع الشركة بمدينة مرسى علم.

وعبر المشاركون في الدورة عن شكرهم لجهود الهيئة وشركة Geodrill في توفير هذه الفرصة التدريبية القيمة، التي تعزز من مهاراتهم وتزيد من كفاءتهم في عمليات الحفر.